البيئة

البيئة تهمنا

لوسافر مصر تأخذ على عاتقها المسؤولية تجاه كوكبنا و تجعل  شغلها الشاغل و هدفها اليومي هو الحفاظ على الموارد الطبيعية والحد من التلوث.

مهمتنا هي جعل صناعتنا صديقة للبيئة من خلال الاستفادة من الموارد الطبيعية بطريقة فعالة وحميدة وتسهيل عودة هذه المواد إلى البيئة في أشكال متوافقة مع ضمان إمتصاصها الطبيعي في كوكب الارض.

  • تم إعادة تدويرالمنتجات الثانوية الناتجة عن صناعة الخميرة من قبل مجموعة لوسافر و أصبحت ذات قيمة عالية. يتم إعادة تركيز للمنتجات الثانوية وتعديل في تركيبها باستخدام التكنولوجيا المتقدمة لتحقيق أقصى قدر من إمكاناتهاو الاستفادة منها. وفي إطار سياستنا البيئية، تمكنت هذه الاستثمارات من إنشاء مجموعة من المنتجات الثانوية للإمدادات الزراعية المصممة أساسا لتغذية الحيوان وتسميد النبات.
  • نستخدم الغاز الحيوي الناتج من الهضم اللاهوائي لتوليد البخار وتقليل استخدام الوقود. هذه الممارسة تعزز التزامنا للحد من انبعاث ثاني أكسيد الكربون.
  • نراقب عن كثب استهلاك الطاقة واستخدام التقنيات الحديثة بالتوافق مع المعدات الفعالة للحفاظ على استخدام الطاقة والطاقة الكهربائية كجزء من التزامنا للحفاظ على البيئة والمشاركة في الجهود الرامية إلى الحد من الإحترارالعالمي.
  • نتعامل مع النفايات السائلة بتقنيات تنقية متطورة قبل صرفها في النهر. نحن نعتمد على أحدث تكنولوجيا الهضم اللاهوائي لتحويل النفايات السائلة إلى طاقة وتنظيف المياه وفقا للمعايير التي يصدرها القانون البيئي المحلي. المياه هي أثمن الموارد الطبيعية على هذا الكوكب، ونحن نعتدل في استهلاكها من خلال استخدام التكنولوجيا الجديدة و المتطورة. نحن نقوم بإعادة تدوير التكثيف الناتج عن التبخر واستخدامه في أبراج التبريد بدلا من المياه النقية.

الصحة و السلامة

سلامة المقاول وشركاء العمل

الصحة والسلامة الشخصية

خطوات تحقيق السلامة

سياسة الصحة والسلامة

نحن نستثمر في التحسينات المستمرة لتعزيز و تطوير المصنع على مستوى التشغيل الجيد لضمان استمرار صحة وسلامة فريقنا.

نحن ملتزمون بتوفير بيئة صحية وآمنة لموظفينا والمجتمعات المجاورة.

نحن نركز على الدمج بين الهندسة ومهارات الإدارة لمنع الحوادث.

انه لإلتزام واجب من قبل الإدارة للموظفين فيما يتعلق بصحتهم وسلامتهم.