موظفينا

الثقافة و القيم لدي شركات لوسافر الدولية

لقد ورثنا قيم ومبادئ من تراثنا الذي استمر 160 عاما والذي لا يزال يشكل العمود الفقري لمجموعتنا الصناعية اليوم. هذه القيم تدعم البراغماتية والبساطة والقرب والتواضع والتعاون وهي المبادئ التأسيسية التي تكمن وراء ثقافتنا المؤسسية المحلية وسياسة النمو الدولية.

لوسافر: مجموعة دولية غنية متنوعة

10

خطوط للأعمال التجارية

180

دولة منتجة ومسوقة

70+

فرع للشركة حول العالم

55

موقع إنتاج

9300

خبير يعملون في العديد من التخصصات الفنية والتجارية

70

جنسية مختلفة

16

لغة مختلفة يتم التحدث بها

46

٪ من الموظفين مقرهم خارج أوروبا

هذا النجاح االذي حققته لوسافرناتج عن التنوع الدولي ، وهو ما يشكل حافزا لإنجازاتنا. هذا الخليط من الثقافات والخبرات ألهمت المجموعة للتطوير على نطاق أوسع المنتجات المبتكرة التي تعكس الاحتياجات المحددة و المهمة للعملاء والمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

أسرة لوسافر مصر

إن لوسافر تعطي قيمة عالية و أهمية كبيرة لرأس المال البشري وترى أنه العامل الأكثر أهمية في نجاحنا المستمر.

ويضمن فريق الموارد البشرية في لوسافر مصر أن تشمل القوى العاملة فلسفة الشركة ومبادئها التجارية لخلق بيئة عمل متماسكة.

الرعاية و الاهتمام

الثقافة

بما أن الثقافة لا تزال عاملا حاسما في قدرة الشركة على اجتذاب مواهب جديدة والاحتفاظ بالموظفين الحاليين، لذا يسعى فريق الموارد البشرية إلى التأثير على القيادة لاستخدام الثقافة وتهيئة و تكوين بيئة يتمتع فيها الموظفون بالقدوم للعمل وأداء وظائفهم بشكل آمن.

بيئة العمل

تركز لوسافر مصر على كيفية خلق بيئة العمل السليمة ليختار الموظفون أن يعملون بحافز و نشاط، بتعاون و سعادة.

هذه الأساليب الفعالة لقياس مدى أهمية التواصل و تحقيق الأهداف تعززو ترسخ احساس المسؤولية لدى الموظفين و انتمائهم الخالص للشركة.

تعمل لوسافر على تعزيز الثقافة والمناخ المتنوعين للشركة ليتمتع فيها الناس بتكافؤ الفرص وكذلك الكفاءة والاهتمام والالتزام بخدمة العملاء بشكل جيد.

التطوير

تطوير الموظفين هو أداة استراتيجية للنمو المستمروالانتاج لأي منظمة و كذلك القدرة على الاحتفاظ بالكفاءات العالية.

تنمية المواهب والفرص الوظيفية تبني و تعزز الميزة التنافسية الرئيسية لمنظمتنا. إن فريق التنمية البشرية بلوسافر يعرف فن رسم المسار الوظيفي المثالي للمنظمة بأكملها لتحديد الترابط بين الإدارات المختلفة.

تلعب الموارد البشرية دورا أساسيا في خلق ثقافة داخل المؤسسة حيث يأخذ كل موظف التدريب وأنشطة تطوير الموظفين على محمل الجد. و من ثم يتم التركيز على الأنشطة التي تشحذ مهارات الموظفين مع الوقت ويتم التدرب عليها بأحدث الطرق.